شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

عند دخولك واستخدامك لهذا الموقع، تعتبر أنك قد قمت بقراءة شروط الاستخدام هذه، وأنك فهمت محتواها ووافقت عليها بمجرد استخدام الموقع.

يسمح الموقع للمستخدمين بإضافة تعليقات على المحتويات المنشورة. يجب على المستخدمين التأكد من أن التعليقات لا تحتوي على محتوى ضار، غير قانوني، ترويجي، مسيء، مهين، محرض، مزعج أو مماثل. المسؤولية عن محتوى التعليقات تقع على عاتقك وحدك والموقع لا يتحمل أي مسؤولية عنها.

الحقوق الفكرية للتعليقات تظل محفوظة لك، ولكن الموقع يحتفظ بالحق في استخدام التعليقات لأغراض تتعلق بالموقع دون الحاجة لإذن منك طالما تم ذكر اسمك ولم يتم تعديل معنى التعليق.

عند التعليق، يُفضل استخدام اسمك الحقيقي أو اسم مستعار، شرط عدم انتحال شخصية أو هوية أي شخص أو جهة. كما يُفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي، والموقع يلتزم بعدم استخدام هذا البريد لأغراض غير التواصل المباشر معك ولن يُقدم لأطراف ثالثة دون موافقتك.

يُمنع تعديل أو استخدام محتويات الموقع بطرق غير قانونية قد تضر بالموقع أو تعطله. الموقع يجمع بعض بياناتك الشخصية مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل وعنوان IP لتحسين خدماته.

يحق للموقع مشاركة البيانات المجمعة مع أطراف ثالثة دون الربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية. يُمنع نقل أي محتوى من الموقع إلى أي مواقع أخرى دون ذكر المصدر “اخبارك 24” مع رابط مباشر للمحتوى الأصلي.

قد تخضع هذه الاتفاقية للتعديلات وفقًا لما يراه الموقع مناسبًا لأهدافه، لذا يُرجى مراجعتها بشكل دوري.

إخلاء المسؤولية:

الإعلانات أو الروابط الترويجية المنشورة لا تعبر عن تأييدنا لها، ولا نقدم ضمانات بشأن جودتها. نقوم بنشر مراجعات لخدمات ومنتجات قد تكون مدفوعة الأجر أو مجانية، وقد نستخدم روابط تابعة تسمح لنا بكسب عمولة في حالة قيامك بالشراء من خلال هذه الروابط. نستند في تقييمنا على معلومات من مصادر متنوعة، ولكننا لا نضمن دقتها بنسبة 100٪.

نعرض أيضًا تدوينات تحتوي على سير ذاتية استنادًا إلى معلومات من المعنيين أو من خلال مقابلات، دون ضمان صحة الوثائق المقدمة بالكامل. المسؤولية عن أي أخطاء تقع على عاتق أصحابها.

لا نتحمل المسؤولية عن الأضرار التي قد تنجم عن تطبيق غير صحيح للشروحات أو الدروس المقدمة.